NABKI
أهلا بكم في منتدى نبك التصدي نسألكم حسن الدعاء

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

NABKI
أهلا بكم في منتدى نبك التصدي نسألكم حسن الدعاء
NABKI
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» أسعد غنيمة النصاب الكاذب - تحذير سريع لأهالي النبك :
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 8:33 am من طرف عابد

» مسلسلات سورية بالغة الأهمية
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالخميس أكتوبر 07, 2010 4:55 am من طرف Fateh

» إلى منتدى الناصرية مع عدم الاحترام
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالسبت سبتمبر 18, 2010 6:18 pm من طرف متعلم

» الرجل العنكبوت مفتي نفسه:
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالإثنين سبتمبر 06, 2010 11:06 pm من طرف tick-tack

» تثبيت بريد لمنتدانا
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالإثنين سبتمبر 06, 2010 11:01 pm من طرف tick-tack

» هل مصداقية حماس مهزوزة؟بقلم الساموراي
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالثلاثاء أغسطس 03, 2010 9:15 pm من طرف عابد

» الفاضل مدير النبك الثقافي
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 9:32 am من طرف tick-tack

»  الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 9:29 am من طرف tick-tack

» جوز بزاز-بقلم أبو أمين
 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Emptyالإثنين أغسطس 02, 2010 9:26 am من طرف tick-tack

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط NABKI على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط NABKI على موقع حفض الصفحات

دخول

لقد نسيت كلمة السر


الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:30 am


الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:



بسم الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.

مقدمة:

حكم الاحتفال بالمولد النبوي/رسالة للغنضفر.
وصلت الأخ الغضنفر هذه الرسالة بالبريد والتي حرضته لحسن حظنا على كتابة هذه الخطرات الرائعة.
وعلى الرغم من تحفظ بعضنا (غيري)على بضع كلمات جاءت في رده فلا نقول
إلا جزاك الله خيراً على حملك أعباء لا يقدر عليها إلا من وهبه الله خصالاً غير موجودة في رجال
عصرنا الحاضر.
فعلى قدر الرجال تأتي المسائل.

لاحظوا وهن الحجة في تلك الرسالة التي وصلت أبو أمين يا إخوان وذاك نصها:
=========================

حكم الاحتفال بالمولد النبوي:


ان ما يسمى اليوم الاحتفال بعيد المولد النبوي هو ظلم و ظلمات , فالمولد هو الميلاد و الاحتفال
بالميلاد عادة نصرانية يعرفها القاصي و الداني فالاحتفال بميلاد مولد المصطفى هو تقليد لاحتفال
النصارى بميلاد عيسى زعموا. و التشبه بهم منهي عنه (قال صلى الله عليه و سلم.... و من تشبه
بقوم فهو منهم) و قد ذم المصطفى نفسه كل من يتبع سنن الذين من قبلنا من اليهود و النصارى و
غيرهم قائلا لتتبعن سنن الذين من قبلكم شبرا بشبر او ذراعا بذراع حتى لو سلكوا جحر ضب
لسلكتموه, فالوا اليهود و النصارى؟ قال فمن؟ و في رواية اخرى حتى لو ان احدهم جامع امراته بالطريق
لفعلتموه

و من ناحية اخرى ان كل عمل يتقرب فيه الى الله بقصد حسنه او ابتغاء ثوابه فهو من امور العبادة
على تفصيل بين انواعها من واجب او مشروع او مندوب او غيره, التي هي بحاجة الى نص تشريعي
من المشرع و هو الله ثم نبيه صلى الله عليه و سلم كما هي القاعدة الاصولية المتفق عليها و هي الاصل
في العبادات المنع الا لنص فلا يمكن ان نتعبد الله او نتقرب اليه بشيء من غير نص قال تعالى ام شرعوا
لهم من الدين ما لم ياذن به الله و هذا و الحمد لله متفق على عدم وجود النص

ولعلنا نذكر ان نبينا صلى الله عليه و سلم قد بلغ الرسالة (تركتكم على المحجة البيضاء ليلها و نهارها
سواء لا يزيغ عنها الا هالك ) و اكمل الله الدين (اليوم اكملت لكم دينكم و اتممت عليكم نعمتي و رضيت
لكم السلم دينا ) و قد حذر صلى الله عليه و سلم من ان ندخل فيه ما ليس منه كما في حديث عائشة
رضي الله عنها في الصحيحين من احدث في امرنا هذا ما ليس منه فهو رد و في رواية لمسلم من عمل
عمل ليس عليه امرنا فهو رد و لا ننسى قول ابن مسعود رضي الله عنه عليكم بالمر العتيق, و لن يصلح
اخر هذه الامة الا بما صلح به اولها و كل خير في اتباع من سلف و كل شر في ابتداع من خلف

و لعمرك من الذين لا يميزون بين السنة الحسنة و البدعة الحسنة فالبدعة سواءا كانت حسنة ام سيئة
فهي مذمومة بقول صلى الله عليه و سلم و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار و اما السنة الحسنة
فهي مشروعة بقوله صلى الله عليه و سلم: من سن سنة حسنة فله اجرها و اجر من عمل بها الى يوم
القيامة... و من سن سنة سيئة فعليه وزرها و وزر من عمل بها الى يوم القيامة و هذا الحديث له
مناسبة , و ما ملخصه : انه قدم عليه قوم مجتابي النمار عامتهم من مضر , بل كلهم من مضر فتمعر وجه
النبي صلى الله عليه و سلم من فقرهم و هيئاتهم فامر المسلمين بان يتصدقوا عليهم مرة و غيرها حتى
قام رجل يحمل صرة من طعام تكاد تعجز يداه عن حملها, فلما راه الخرون من الصحابة استنوا به و ذهب
كل واحد ياتي بشيء فهنا سر النبي صلى الله عليه و سلم و صار وجهه كانه مذهبة و قال الحديث (من
سن ...الخ) فهذا الرجل لم يبتدع بشيء من عنده فالصدقة مشروعة بالكتاب و السنة و هو انما شجع
الاخرين على فعل ذلك

و لا ننسى ان نذكر ان خير الحديث كتاب الله و احسن الهدي هدي محمد صلى الله عليه و سلم و
لاحسن في غيره بل غيره يقع تحت قوله تعالى اولئك الذين يظنون انهم يحسنون صنعا و الخير كله عرفناه
من طريق رسول الله صلى الله عليه و سلم كما في الحديث ما تركت شيئا يقربكم الى الله الا و امرتكم به فاذا كان
المولد خيرا او كان مما يقربنا الى الله زلفى فينبغي ان يكون رسول الله صلى الله عليه و سلم قد دلنا عليه و كما
قال الامام مالك بن انس و هو من اتباع التابعين من ابتدع في السلم بدعة يراها حسنة فقد زعم ان محمدا
صلى الله عليه و سلم خان الرسالة

اذا فغاية ما في الامر ان العمل يجب ان ينطلق من مشكاتين حتى يكون من قبيل قوله تعالى فمن كان
يرجو لقاء ربه فليعمل عملا صالحا و لا يشرك بعبادة ربه احدا , فبينت الية ان رجاء الاجر و الثواب لا تكفي
فيه حسن النية و انما يجب ان يكون موافقا للكتاب و السنة و كم من مريد للخير لا يدركه لانه لا ياتي
البيوت من ابوابها و خيرها ما كان من هدي صاحب الهدي صلى الله عليه و سلم
و لا يسعنا ان نقول اولا و اخرا ان حقيقة المحبة لرسول الله صلى الله عليه و سلم ليست في اقامة
المدائح و الاناشيد العبثية انما هي كما قال الله تعالى ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله, فالمحبة
اتباع و عمل و سلوك جادة الطريق التي اشارت اليها الاية و ان هذا صراطي مستقيما فاتبيعوه و لا تتبعوا
السبل و قوله تعالى و انك لتهدي الى صراط مستقيم
و الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

===================
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:31 am



وهذا رد الغضنفر على الأخت المرسلة بعد أن زاد عليه كما قال في أحد المنتديات المتخصصة:

//////اقتباس :فالمولد هو الميلاد و الاحتفال
بالميلاد عادة نصرانية يعرفها القاصي و الداني فالاحتفال بميلاد مولد المصطفى هو تقليد لاحتفال
النصارى بميلاد عيسى زعموا. و التشبه بهم منهي عنه (قال صلى الله عليه و سلم.... و من تشبه
بقوم فهو منهم) ////

ما هذا؟
أي أحمق كتب مثل ذلك الكلام؟

هل ينطلي عليك مثل ذلك اللامنطق؟

/////ما تركت شيئا يقربكم الى الله الا و امرتكم به فاذا كان
المولد خيرا او كان مما يقربنا الى الله زلفى فينبغي ان يكون رسول الله صلى الله عليه و سلم قد دلنا عليه////

هل تريدون من رسول الله أن يعمل لنفسه عيد ميلاد ويأمر المسلمين بذلك لكي يحق لنا الاحتفال

بمولد النبي (ص) ؟

لم يأمرنا بالإسكالوب بانيه.

النصارى واليهود والمجوس يتعاطون الإسكالوب.

يتعاطون معظم ما نتعاطاه.

بل منهم الصادق والشجاع.

قادة كثر من البربر والبوذيون وغيرهم تحلوا بشجاعة وصدق يصعب علينا تصديقها.

ليست كل الصفات الحميدة موجودة حصراً لدى المسلمين.

فهل علينا ترك الصدق والشجاعة والأمانة لو وجدنا مجوسياً أو بوذياً يتحلى بتلك الصفات؟

أي معتوه يتفوه باللاحجة و يكتب لعامة البلهاء من البلهاء؟

هل أنت ممن يقتنعون بمثل تلك الترهات؟

لك والله أغلب علماء السعودية هم والمذهب الوهابي أو السلفي من أكبر مصائب المسلمين.

كل فترة تأتينا فتاوى ما أنزل الله بها من سلطان.

وأهمها: طاعة ولي الأمر وطاعة المجرمين الذين يحرضون على قتل كل مجاهد ومقاوم بلا استئناء.

هذا يفتي بقتل من يبيح الإختلاط.

وذاك يفتي بتكفير ميكي ماوس وكل محطة تعرضة وكل من يتفرج عليه.

وآخر يقول:

لكي يحل لك أن تخلو مع موظفة في العمل إرضع من ثدييها.

ولو ذكر رجل بسيط مثلي قليل العلم كلمة طيز أو بزاز لاتهموه بالكفر والتسيب وقلة الأدب.

أما لو قام جماعة الشبكة المبخوشة وأغلب إدارتهم ومشرفيهم من الوهابية بنشر موضوع عن كيفية

التصرف في ليلة الدخلة وتجادل الشباب والفتيات بهذا الأمر وشارك كل منهم بكل ما يستطيع

عقله الغبي القاصر بملاحظات أغبى منه وتنطع كل شخص بنظريات وعلوم مغلوطة . فهذا مباح.

بل تعرضوا لكيفية فض غشاء البكار وأصوله و ...إلخ.

وأنا عيب عليي اذكر كلمة مؤخرة.

طيب بدي قول طيز بلا مآخذة.

حدا الو عندي شي ؟


أما لو قامت إدراة الشبكة المبخوشة بالشتم العلني وبالتزوير في مقولات الأعضاء وقامت باختراق

أجهزة الأعضاء وتجسست عليهم فذلك أمر مشكور مبرور مأجور.

وكل ذلك يأتينا من خلال تواقيع إسلامية مبهرجة وتحت شعار الإسلام.

حتى ذلك المنتدى يمكن لنا أن نبرر له أخطاءه لانعدام أهلية ووعي وثقافة القائمين عليه.

-------------------------

ولكن المصيبة الدهماء هي ما جرى في منتدى الغزال الدعوي بالذات قبل بضع سنوات.

هل تمعنتم بالرسالة المبعوثة إلي؟ (حكم المولد النبوي الشريف).
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:32 am


ولكن المصيبة الدهماء هي ما جرى في منتدى الغزال الدعوي بالذات قبل بضع سنوات.

هل تمعنتم بالرسالة المبعوثة إلي؟ (حكم المولد النبوي الشريف).

والله وجدتني وكأنني أحاور خليل الغزال ذاته.

ذاك هو منطقه وتلك هي طريقته ومنهجه في البحث.

بل وسمعت منه نفس الكلمات - تحديداً - في كل مرة كنت أحاوره.

(ما فعله الرسول نفعله وما لم يفعله لا نفعله).

كلما انحصر بخانة اليك استخدم تلك التعابير الإلتفافية....

ومع ذلك أقول: لكل منا مقدار من الفهم والمنطق يختلف عن الآخر.

أما المذهل فهو تضافر وتواؤم نفس العقلية بين الغزال وبين مشرفيه وكلهم من الملتزمين المثقفين

الأقحاح.

كيف أمكن لهم أن يتفقوا جميعهم على مبدأ مغلوط يعتبر من الكبائر؟

حتى اللحظة لم أقدر على فهم تلك المسألة العويصة.

الإجتزاء والحذف والتقديم والتأخير في أقوالي الخطية أنا شخصياً وبالذات حصلت في منتدى الغزال الدعوي.



جرائم مركبة شنيعة ارتكبها هو ومشرفوه.

كتمان صريح لشهادة حق واجبة دون ذرة من شك يقدم على ذلك الفعل صاحب المنتدى الدعوي

المهندس خليل الغزال.

كم من شخص تضرر جراء كتمانه لحقيقة ما جرى بيني وبين شيخ معروف مشهور في منطقتنا يعالج

الناس من السحر؟

ألوف ؟ نعم ألوف من الأشخاص تضرروا نتيجة كتمانه لحقيقة ما جرى.

أيعقل هذا؟

كيف تحكي للناس أنه قال لك بأنك مسحور وتحتاج لعلاج.

وتكتم الأمور الهامة والهائلة التي جرت بيني وبينه؟

ذكرت التافه وكتمت الخطير. فلماذا يا هذا؟

ثم كيف تحكم على ضلال ذلك الرجل لمجرد أنه قال لك أنك مصاب بالسحر؟

ثم تقول لي:

لو اقنعت بأني مصاب بالسحر لشككت في ديني.

فأنا أقرأ القرآن وأداوم على الصلاة وحافظ للقرآن.

أرجو الانتباه هنا بشدة لمسألة خليل الغزال وأنا أتعمد التركيز على تلك النقطة بالذات عله - وغيره -

بعد كل تلك السنون أن يراجع نفسه ويرتد عن خطأه القاتل:

1- لا يحق لك التشكيك في دينك وعقيدتك لو كنت مصاب فعلاً بالسحر.

ولا يدل ذلك التشكيك إلا على انعدام المنطق والتفكير السليم والاستنتاج الخاطئ الناشي عن الأنا

واستفحالها لديك.

لذلك صرحت كتابة في عدة أندية أنك لا تصلح للدعوة على الإطلاق - وبشكل يقيني أكيد - وستلحق


الضرر أكثر مما تفيد. قد تفيد أمثال من كتبوا الموضوع أعلاه بخصوص الاحتفال بعيد المولد الشريف.

ولكنك ستلحق أفدح الأضرار بمن كان منطقهم الفطري سليماً معافى. ولديهم الحد الأدنى المطلوب

من الفهم والثقافة.

بهذه الطريقة ارتد كثير من الناس عن الإسلام.

السبب هو عدم قدرتك على الاستنتاج والاستقراء والاستدلال. مضاف إلى ذلك مسألة الأنا وغلبة

النفس. فلم لا تقبل أن يكون رجل مثلك مصاب بالسحر وكأنو على راسك ريشة.


2- أنت أخذتني لعند الرجل بعدحوارات طويلة بيني وبينك. فأنا لا أعرفه ولم أسمع به قط.

وقلت أنه رجل تقي ويؤم الناس وحافظ لكذا ألف حديث شريف وهو كفيل بإعادتي لصوابي ويمكنه

تفنيد مزاعمي المغلوطة حسب تقديراتك. لقد أنزلته من السماء بقفة وأخذتني إليه ليدعم أقاويلك

وحججك ويبين لي أخطائي في معتقداتي.

3- وجدته يتبنى أفكاري وكل ما قلته لك لكنه اشتط كثيراً فيما ذهب إليه لذلك أبيت الشهادة بما

حدث حقيقة . انتصاراً لنفسك والتي غلب عليها الهوى والاعتداد بالنفس.

4- قال لي بعض مشرفوك في منتداك الدعوي:

من أنت؟ والله سنجعلك فاكهة لمجالسنا.

وأنت أدمن الموقع وصاحبه وتركت تلك التفاهات قائمة في منتداك ولم تشطبها.

بل وسمحت للمشرفين بالتزوير في أقوالي الخطية بالاجتزاء والحذف والتقديم والتأخير عامد متعمد

كنت تعرف مغبة ذلك وخطورته الفائقة وتعرف أن ذلك الاجتزاء والتقديم والتأخير قد غير من مدلولات

أقوالي بما يعاكسها تماماً.

هذه جريمة كبرى ما بعدها جريمة بحق نفسك وحق مشرفيك وحق المسلمين جميعهم.

جرائم عديدة مركبة منها التزوير ومنها الافتراء ومنها الكذب والتدليس ومنها مخادعة المجتمع والرأي

العام ومنها كتمان شهادة الحق .... إلخ.

وبعد ذلك تلومني لو قلت علناً بأنك غير صالح البته للدعوة ولا للإفتاء الذي اجترأت عليه أمامي عدة

مرات؟ ما جرى علناً يتم الرد عليه علناً.

من هنا تأتي خطورة الدعاة وخطورة الانترنت والمنتديات الدعوية التي أعارضها تماماً ما لم يشرف

عليها أهل الاختصاص المعترف عليهم دولياً...

5- أنا سمحت لك بالحوار العلني في موقعي ومنتداي والذي لا نشطب فيه ولا نزور على الإطلاق.

فلم تجرؤ على الحوار العلني (نبك دبليو إس )وهذا ثابت بالوثائق والبراهين القاطعة.

6- لو عدنا لمسألة أن الشيخ قال بأنك مسحور فكان ردك الفوري أنه ضال ومشعوذ:

من أنت حتى ينتفي عنك السحر؟

خير خلق الله (ص) أصيب بالسحر فمن أنت حتى تترفع عن إمكانية إصابتك بالسحر؟

7- جميع من سألوك عن تلك الحادثة كان جوابك هو التالي:

قال لي بأني مسحور وابني مسحور وأن 99% من الناس مسحورون.

كيف تذكر التافه وتترك الدسم والسم الزعاف؟

ولماذا ترفض الشهادة بخصوص ذلك الدسم والسم الزعاف؟

هي النفس وغلبة النفس وطغيان النفس والانتقام للنفس والعجب بالنفس المشوب بكم هائل من

التواضع المصطنع الزائف والظاهر لكل ذي عقل.

8- مسألة قوله لك بأنك مسحور عدا عن كونها مسألة بسيطة وتافهة. فهي لم تستغرق إلا بضع ثوان.



فلماذا تحكي للناس ما جرى خلال تلك الثواني فقط.

أما المسألة الحاسمة والخطيرة فقد استغرقت ساعات طويلة.

وامتنعت أنت عن ذكرها أمام الناس مع أن خطرها شديد.

ثم بعد عدة سنوات انتهزت أنا فرصة إنشائك لموقع دعوي فدخلت ولفيف من أصحاب العلم والرأي

والحكمة ..... وصرنا أعضاء في منتداك الآثم. أكرر Sad((((( الآآآآآآآآآآآآآآآآآثم)))))))).

طلبت منك ذكر ماحصل وعلى الرغم من ذلك رفضت قول الحقيقة بل ومن زور في أقوالي هو في

الحقيقة أنت لا غيرك. فأنت المسؤول الأول والاخير.

صيد ثمين أنت يا خليل الغزال.

أنت المثال الحي عمن أجدهم أمامي باستمرار دون عناء ولا بحث لأحذر الناس من خطرهم الجسيم.
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:33 am



أنت المثال الحي عمن أجدهم أمامي باستمرار دون عناء ولا بحث لأحذر الناس من خطرهم الجسيم.


9- غلبة النفس لدى ذلك الداعية (خليل) تجلت بمنتهى الوضوح بعد عدة سنوات لأمر أراد الله أن

يكون مفعولا:

جميع الناس قرأوا بيانك الخطي في مسألة التحكيم الأسطوري والذي كنت أنت واثنين آخرين أبطال

كتابته. ( التحكيم بخصوص المشكلة بيننا وبين المشرف على منتدانا السيد زبد).

كامل النبك شهدت بأن حكمك يستحيل أن يصدر عن تلميذ في المرحلة الإبتدائية لم يبلغ الحلم بعد.

في كامل بنوده جاء مغلوطاً إلى حد الإستحالة.

لقد قلبت الحق باطلاً والباطل حقاً حقاً بمنتهى الوضوح.

وذلك أيضاً مرده لأحد أمرين بعضاً أوكلاُ كما أرى:

غلبة النفس والمحاباة.

عدم القدرة على الاستقراء والاستدلال وعدم التفريق بين النص والاجتهاد.

فقد غلّبت الاجتهاد على النص الصريح والكل شهد ذلك.

10- الطريف للغاية بل والمذهل هو ما يلي:

بعد تزوير أقوالي في منتدى الغزال الدعوي وقلة الحياء من بعض المشرفين وبعد طردنا أنا وحوالي 5

أشخاص من ذلك المنتدى الدعوي ((((الدعوي)))) ألقى خليل الغزال خطبة جمعة تحت عنوان:

الاستفزاز.

وأعطاني أنا نسخة عن تسجيل تلك الخطبة.

ها ها هااااااااا.

قوية جداً مو هيك بالله؟

------------

لم يفهم القارئ بعد لماذا أركز على هؤلاء؟

هم الخطر القابع فوق المنابر.

وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ...

الله يضعهم أمامي غصباً عني والله.

ما لاحقتهم ولامرة ولا ترصدتهم.

أجدهم أمامي باستمرار.

فلا أقدر مهما حاولت أن أسكت على ما يفعلون.

والله والله والله العظيم لا أكتب غضباً لنفسي وأكرر :

والله العظيم لا أكتب غضباً لنفسي.

الغزال كتم شهادة الحق وزاد على ذلك ....... وغضب لنفسه أيما غضب.

فاروق النفوري كتم شهادة الحق.

وغضب لنفسه.

حدد موعد معنا.ولم يحضر.



أعضاء منتدى الغزال عملوا خليل الغزال عالم.

وهو نصب نفسه داعية.

الشبكة المبخوشة شغالة ولا ألومها مطلقاً .

(إذا سلب ما أوهب أسقط ما أوجب).

أسعد غنيمة تمكن من الاحتيال علي لمدة 15 سنة.

وغيره من أقرب المقربين كذلك الأمر.

هؤلاء هم خيرة رجال النبك . ونعم الرجال.

ثم يعيب البعض علي أنني أرفض إقامة العزاء بعد وفاتي؟

عجبي.


--------------------------

أين كنتم أيها الرجال الفطاحل في العلوم الدينية والدنيوية عندما أتى الكابتن موريس إلى استراحة

المنشية بساحة المخرج وقدم ثلاثة عروض يومية على مدى أسبوعين أوثلاث ؟
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:55 am


أين كنتم أيها الرجال الفطاحل في العلوم الدينية والدنيوية عندما أتى الكابتن موريس إلى استراحة

المنشية بساحة المخرج وقدم ثلاثة عروض يومية على مدى أسبوعين أوثلاث ؟

رجل سوري سافر إلى اليابان ودرس الساموراي والبوذية وصار يقدم عروضاً إعجازية لا يقدر عليها إلا

عدد قليل من ممارسي البوذية وألعاب القتال في اليابان بل وفي كل بلاد العالم.

موريس بضرب التفاحة وهو معصوب العينين بسيف الساموراي وبشكل عمودي .

فيقطعها نصفين فوق رقبة أخيه.

أي أن السيف وصل تماماً لنهاية التفاحة ولامس حنجرة الأخ المستلقي بشكل أفقي.

هذا أمر لا يقدر عليه إلا عدد قليل في العالم من المتقدمين في علوم البوذية.

عروض كثيرة قدمها موريس هي عبارة عن سحر حقيقي مبين.

يستخدم فيها الجان الكافر بشكل مؤكد.

كان يدعو الأطفال صراحة في كل عرض لاعتناق البوذية وحذرته من ذلك بل وطلبت من صاحب

الإستراحة إيقاف تلك العروض دون جدوى.

ثم أرسلت موريس وفرقته إلى محافظة الرقة والطبقة فناله ما ناله....

كيف سمحتم يا رجال النبك أن يضع يده القذرة على جبهات بناتكم ليقرأ لهن أفكارهن وحاضرهن ومستقبلهن؟



كيف قبلتم أن تعطي عشرات الفتيات والنساء أرقام هواتفهن لذلك الساحر وتتوسلن إليه للحضور

لزيارتهن في المنازل؟

كيف قبلتم في كل عرض أن يقوم برفع فتاة صغيرة من بناتكم في الهواء وضمن ظروف الضوء

الساطع؟ (في كل مرة فتاة من الحضور غير الفتاة السابقة) تلك ليست خدعة على الإطلاق. هو

يستخدم الجان الكفرة لرفع بناتكم في الهواء.

أما تواجد رجل واحد في كل النبك يمكن أن يتصدى له غيري؟

لماذا قرأ أفكار كل الحضور ما عداي؟

أتعرفون بأني لو قرأت بضع كلمات من القرآن الكريم لحظة ضربه التفاحة فوق رقبة أخيه لقتل أخاه؟

ولو فعلت ذلك قبل تنفيذ عملية الضرب بلحظة لما تجرأ على ذلك الفعل وأوقف العرض.

ملاحظة في غاية الأهمية:

إياكم ومحاولة فعل ذلك مع السحرة.

وللمرة الألف أحذر رغماً عن أنف خليل الغزال ذاته:

إياكم ومحاولة علاج أحد ما مصاب بمس شيطاني أو ما شابه بأنفسكم.

دعوا تلك الأمور للمختصين.

يحق لك أن تنقذ ابنك أو والدك برقية أو تلاوات قرآنية عند الضرورات القصوى.

أنت في حالة دفاع عن النفس آنذاك.

ولكن لا تبالغ...

حذرتكم مراراً وتكراراً من اللجوء إلى المعالجين الروحانيين عبر موقعي القديم دون جدوى.

حذرتكم من تسليم أنفسكم أولادكم وأهليكم إلى من يعالجون بالطاقة عن طريق الهالة مباشرة دون

جدوى. الفارق كبير بين العلاج العادي بالطاقة وبين العلاج بالطاقة عن طريق الهالة.

-----------------

هل فهم بعض العقلاء لماذا أستخدم كلمة طيز وبزاز وبيضات؟

ببساطة:

لأني لست بعالم. ولست بداعية.

وتلك الكلمات الراقية متداولة يومياً بين كل الفئات.

لو قلت ثدي ومؤخرة وخصيتين فما الفارق؟

طيز : لها جرس موسيقي لطيف ومضحك تضفي جواً من الطرافة والإلفة والتفاهم بين الجميع.

لا أتشدق بما لا أفهم ولا أنتحل صفات سامية أنا بعيد عنها.

لي أخطائي وسيئآتي كغيري من العامة.

لكني لا أدعي العلم ولا التقى والورع.

لا أتصدر المحافل مهما دعيت إليها.

أعرف حجمي ولا أزيد عليه.

أحتقر كل من يتقمص شخصية هو ليس بأهل لها.

كلمات أتفوه بها يعتبرها المتشدقون بالتقى والورع أنها نابية.

وهم يرتكبون في كل ثانية من الكبائر مالا يمكن حصره ولا إحصائه.

فلا بأس لعامي مثلي لو ارتكب بعض الصغائر الطفيفة.

(فتوى من إبداعي الخاص . وهي غير ملزمة . لانتفاء صفة الإلزام عن غير العالم).


-----------------------


عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:57 am




أتابع الرد على موضوع حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف:

////ان رجاء الاجر و الثواب لا تكفي فيه حسن النية و انما يجب ان يكون موافقا للكتاب و

السنة/////

ليس كل ما لم يفعله الرسول (ص) ممنوع ومحرم علينا.

وهذا اللغط المنطقي كثير الحدوث بين صفوف من يكتبون ويتشدقون من فوق المنابر.

ما كان (ص) يأكل البصل والثوم ولم يحرّمهما علينا.

وليس كل ما فعله (ص) جائز علينا اتباعه . إذ لا يحق لنا الزواج بأكثر من أربعة.

فائدة من أحد أصدقائي:

لا تتزوج اثنتين فقد يتفقان ضدك وينغصان عيشتك. وهذا حاصل مع صديقي بشكل فعلي.

إنه يتعمد رمي البلا بينهن كل فترة لكي لا يتفقان ضده.

تزوج ثلاثة أو أربعة فهذا أسلم إذ يستحيل أن تتفق أربع نسوة بآن واحد مع بعضهن.

-----------------

كامل ذلك المقال (حكم الاحتفال بالمولد النبوي) غبي ما كتبه إلا غبي ولا ينطلي إلا على من هو أغبى من

الكاتب ذاته.

ليش مو حاطينلك من هو صاحب الكلام؟

لو كان عالماً وصاحب حجة لما جاء كلامه ضحلاً لتلك الدرجة.

مثل تلك المقولات المغلوطة منطقياً - وما أكثرها - أدت لارتداد كثير من الناس عن دينهم.

وأنا ممن يألمون لمن ارتد بسبب ما ذكرت ممن أعرفهم وأحبهم.

يتربع كثير من المدسوسين فوق المنابر الآن.

يتصدى كثير من المدسوسين للدعوة والنصح والإرشاد والإفتاء.

لا ألوم هؤلاء فهم مدسوسون من الأصل.

أما أن نجد أناس غير مدسوسين يتصدون للإفتاء والنصح والدعوة وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً

فهذا من أعظم المصائب.

-------------------

الاحتفال بالمولد النبوي الشريف سائد في كل البلدان المسلمة.

فهل كامل تلك البلدان ومواطنيها وأئمتها على جهل وكفر وابتداع؟

ما وجدت سلفياً - إلا ما ندر - يعترف بعالم غير علماء بلاده.

وبلاده تحتضن الترسانات والجيوش الأميركية والانكليزية و...إلخ .

يقتلون المسلمين في كل مكان بأسلحة وجيوش غربية.

تنطلق تلك الجيوش بأساطيلها وعتادها البري والجوي والبحري من أراض عربية مسلمة .

ثم يقولون لنا:

أنتم كفار لا تفقهون شيئاً في الدين.

امنعوا الغناء والموسيقى والرسم وامنعوا النساء من العمل والاختلاط مع الرجال مهما كان السبب.

لو أمعنتم النظر أيها البلهاء في أمر الموسيقى فقط:

يستحيل عليكم تفهم مسألة السببية الإعجازية بموضوع الموسيقى على ظاهرية تفاهتها.

أمرها إعجازي يمكنكم استثماره للدعوة لا العكس.

معادلات رياضية ومتواليات لا متناهية لاتخطئ مطلقاً.

يستحيل عليها أن تكون عفوية إعتباطية لأنها من منظومات الخالق.

ولا يقدر المخلوق على ظبطها بتلك الدلالات والنظم الإعجازية.

علم قائم بذاته معجز بدقته ولا يمكن للخالق أن يجعل ذلك الإعجاز إلا لغايات بالغة الوضوح.

في البداية حرمتم الرسم بكافة أشكاله. والتماثيل بكافة أشكالها.

ثم: منعتم رسم كل ذي روح.

ثم: سمحتم بالدمى لألعاب الأطفال. ومنعتم الإنشاد...

ثم: قلتم يمكن الإنشاد دون دف وآلات...ثم : يمكن السماح بالدف دون غناء النسوة.... وبعد

اعتراضكم على الفوتوغراف بأنه تقليد لفعل الخالق تراجعتم.

فلماذا تصرون على منع رسم الأشخاص والحيوانات وتقبلون الفوتوغراف ؟

الفنون بكافة أشكالها منعتموها ثم تراجعتم بعد ظهور بلاهتكم المغرقة في الغباء وبسبب عقولكم المتحجرة.



الفن والرسم والموسيقى من أصل بنيتنا الخلقية.

ظهرت كلها مع أول إنسان بدائي.

هي مخلوقة من ضمن تركيبتنا كالطعام والشراب والتناسل.

فكيف تمنعون عنا استخدام ملكات نافعة زودنا بها الله؟

ثبت علمياً نفع الموسيقى للعلاج البشري ولعلاج النبات والحيوان.

وثبت علمياً ضرر نغمات مخفية (ذات ترددات معينة لانسمعها) ضمن الموسيقى التي يستخدمها عبدة

الشيطان.

وأنواع أخرى تستخدمها كبريات المحال التجارية لإرغام الزائر على الشراء....

كم من شاب يمتلك قدرات ومواهب عبقرية تفيد المسلمين وغير المسلمين تصديتم له ودمرتموه.

كم من شاب وشابة جعلتموهم يرتدون عن دينهم وأنتم المسؤولون عن ذلك وتحملون أوزار كل من ذكرت وكل من لم

أذكر.



------------------------

جعلتم المسلمين أضحوكة ومندرة يتندر بغبائها كل أهل الأرض ومن شتى الملل.

تلقون الحكم والمواعظ من فوق المنابر وفي خطب الجمعة والنوادي والمؤتمرات ثم تنزلون إلى

الشارع لسرقة فلان والنميمة على فلان والافتراء على ثالث وهكذا.

ترغمون بناتكم على لبس الحجاب - وهو فرض - دون تهيئتهن تربوياً ونفسياً وعلمياً لذلك الأمر.

لذلك بتنا نرى أن من وضعت الحجاب عن غير قناعة ترتكب من الفظائع مالا ترتكبه سافرة غيرها.

----------------------
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف عابد السبت يوليو 24, 2010 6:59 am



صرنا نرى الآن محجبات عجيبات الهيئة والمنظر.

سماكة الأصبغة فوق الوجه 5 سم بلا مبالغة . عدا معجونة الأساس under coat ومواد التبييض

والتغميق . وذلك بعد عمليات الجلخ بالصاروخ والنجر بالكومبريسة والمتفجرات...

مغطية راسا وكاشفة عن طيزا بكل مافي الكلمة من معنى.

لو أراد الشاب الآن أن يتزوج من فتاة ما فماذا يصنع؟

هل ينقع الفتاة بالأسيد أستيتيك ذا التركيز 85% كمرحلة ثانية بعد نقعها بالماء لأسبوع كامل؟

هل عليه أخذها للتصوير بأشعة إكس والأشعة فوق البنفسجية ثم ما دون الأحمر ثم التصوير

الطبقي المحوري ثم..... لربما يمكنه التعرف عن الوضع الحقيقي لتلك الفتاة؟

هل عليه أخذها لمختصات في كشف حالات ترقيع غشاء البكارة؟

لو أجزت لنفسي الإفتاء كما يفعل الجميع لقضيت بالتالي:

لازم الواحد يتجوز علدواق.

بيجرب البضاعة أول شي وإذا لقاها أصلية بعدين بيتزوجها.

--------------------

شرح المفردات:

لا توجد مفردات تحتاج لشرح.

بلى:

طيز = ass.


مع كامل تحياتي واحتقاري لكل من يعترض على طرائقي في التعبير وانتقاء المفردات.


-لطفاً:

راجع مقالاتي: جوز بزاز - فوائد المؤخرات.....إلخ فهي كثيرة والحمد لله.

--------------------------

كن مهذباً فلا بأس . بل واجبك أن تكون مهذب.

تلك صفة تصبح مكملة تزيينية نوعاً ما قياساً مع الكبائر التي ترتكبها يومياً..

المسلم مهذب صادق مخلص شهم شجاع سخي كريم قوي رقيق القلب.

(أشداء على الكفار رحماء بينهم).

-------------

اعبد ربك بالشكل المادي فهذا فرض.

لكن عليك أن تكون : صادق - لاتنتهك حرمات الآخرين - لا تزور - لا تنم - لا تفتري - لا

تنصب - لا تكذب

ولا تأكل لحوم البشر ولا تتجسس ولا تخترق أجهزة الآخرين ولا تغرنك قدرتك على الظلم فهنالك دوماً

من سيأتي ليسحقك من البشر ومن غير البشر.

هذا لو فرضنا أنك تناسيت قدرة خالقك المطلقة.

لكنك لن تقدر على عبادته بالشكل الروحي.مالم تقدر على حواجز جهاد النفس.

نفسك هي عدوك الأكبر.

وجهادها هو الجهاد الأكبر.

-----------------------------

لن يمتنع عالم أو مفت أو داعية عن شهادة الحق إلا لغلبة النفس القاهرة.

لن تفيدك العبادات المادية الظاهرة كالصلاة والصوم والحجاب. إلا بمسألة إسقاط الفرائض.

ذلك لن يشفع لك في هضمك لحقوق العباد مطلقاً.

وكتمان الشهادة هضم لحقوق الناس وإلقاء للفتنة بين الناس وإلحاق لأذى كبير بالناس.

عباداتك الظاهرة لن تشفع لك انغماسك في حظ النفس وحب الظهور بشكل أنت بعيد عنه في حقيقتك أيما بعد.



----------------

لي الشرف أن أجالس سكير حشاش وزير نساء ما دام شهماً صادقاً شجاعاً لا يتوانى لحظة

عن شهادة حق.


بينما أستشعر الإشمئزاز والتقزز عند مجالسة أدعياء الدين من آكلي لحوم البشر.

والله العظيم عدة تجار مسلمين قالوا لي عندما نتعامل مع المسيحي والأرمني نرتاح ونطمئن.

فإذا جاءنا المسلم توضينا باللبن....

-------------------------

يغرق معظم السلفيون في القسم المادي من العبادات. ويهملون الجانب الروحي.

وبعض المتصوفة - أقصد أدعياء التصوف - يغرقون في الجانب الروحي بحيث يتناسون الجانب المادي

بل وأحياناً ينفون العلوم الشرعية برمتها.

كثير من بسطائهم وقعوا فريسة لأشباه مشائخ يهلكون أنفسهم ويهلكون مريديهم وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً.





((راجع حكايتي مع مجموعة أدعياء التصوف والتي بقيت معها نحو السنة . حيث أنني منذ اللقاء

الأول مع شيخهم الأكبر سمعته يقول لأحد المريدين : المريد تبعنا لما بينزل القبر يقول للملكان أنا

مريد الطريقة الفلانية تبع سيدي فلان الفلاني . فلا يعرض على عذاب القبر مطلقاً.



<< سيدنا محمد (ص) بكى فوق قبر احد أولاده وخشي عليه من ضغطة القبر).>>.

هذا ما أذهلني وجعلني أدخل زاويتهم واواظب هناك قرابة السنة....)).


والله رأيت بعضهم يمارس السحر بشكل فعلي نظامي 100% في تلك الزاوية.

وكان السحر يأتي مفعوله بشكل نظامي 100%.

ثم خرجت من تلك الطريقة مصطحباً معي بعض الأشخاص لأتلقى بعضاً من هجومات تلك المجموعة الضالة .


لم يقدروا على إلحاق الأذى بي والحمد لله.

--------------------------

عندما ترى الغرفة من خلال باب نصف مفتوح يختلف الأمر عما لو فتحت الباب ودخلت.

ثم يختلف الأمر عندما تدخل وتتجول وتفتخ الخرن . تسمع كل ما يدور . ترى بأم عينك كل ما

يجري....)).

---------------------------

تشرع ثم تحقق .

ولي في هذا قول مخالف لأغلب الأقوال:

تشرع وتحقق . أيهما يأتي قبلاً فلا ضير.

يمكن أن تتحقق ثم تتشرع أو العكس بالعكس.

سيدنا حجة الإسلام الإمام الغزالي ممن تشرّعوا ثم تحققوا.

فهلاّ قرأتم حكايته مع أخيه وكيف تحقق بعد أن تشرّع؟

التحقق مرتبة عليا للغاية.

لقد صار المتخلفون المتشددون يعتبرون الإمام الغزالي متصوفاً كافراً يجب قتله.

بل لقد اجترؤوا على كل أصحاب الولاية من أصلح الصالحين.

كل من خالفهم فهو كافر مرتد يجب قتله.

أسيادنا الغزالي و ابن العربي والجنيد والشاذلي والدسوقي والجيلاني (الكيلاني) و.... كلهم يجب

قتلهم.

السيد حسن نصر الله أعظم مجاهدي العصر الحديث وأصدقهم قولاً وفعلاً وأحبهم لقلوب كافة البشر يجب قتله.



خالد مشعل وكل مجاهد شريف يجب قتلهم جميعاً والمساعدة بتأمين الأسباب لاغتيال القادة

المجاهدين من حماس وحزب الله وغيرهم في كل مكان.

حماس يجب تدميرها وقتل فكرة الجهاد في النفوس لأن تلك الفكرة (فرض عين) تهدد أمن واستقرار

ولاة الأمر أطياز أميركا والصهيونية.

إيران يجب قتل كل من فيها وقتل كل شيعي أينما كان وحيثما وجد .

فلا يحق لإيران أن تقاتل العدو ولا أن تمتلك النووي ولا حتى مجرد نقيفة أو مقلاع.

كما يجب قتل أهلنا وأولادنا في فلسطين والعراق وسائر بقاع الأرض حفاظاً على تيجان الملوك وكراسي الأنظمة

العميلة.



----------------

لك فهمنا:

ما بدكن تقاتلوا ؟ هي فهمناها.

أنتم بعيدون الآن عن ساحة القتال مؤقتاًُ . كمان هي فهمناها . مع أنو قواعد جيوش العدو قاعدة

بحضنكن . وانتوا عمتخصوا عجول وتلعبوا ببيضات الأميركان.

بس أنو يكون ممنوع على الفلسطيني والعراقي والسوري واللبناني والإيراني أنو يقاتل ويجيب سلاح

وأنو العرب يحاصروا الفلسطينيين ويقتلوهم جوعاً ومرضاً وبرداً...

هي ما فهمناها بنوووووووووووب.

خليكن هيك عمتلحسوا كافة أنواع الأطياز على الإتحاد والإنفراد أينما كانت وحيثما وجدت.

المقاومة باقية في كل مكان رغماً عن خشومكم جميعاً.

وذلكم هو فصل الخطاب.

-------------------------

ولسة بدكن تعيبوا عليي وتقولوا كلامو كلو طياز ؟

ما انتوا بحد ذاتكن طباز .

بل الأطياز أرقى وأشرف وأعلى مكانة ومرتبة منكم أنتم يا من تحملون - ظاهرياً - لواء الإسلام زوراً

وبهتاناً .


لا تآخذوني ليش بتزعلوا من هلكلمة ؟ ما عمبفهم .

هل تلك الكلمة هي أشد هولاً من جرائمكم اللحظية التي لا تنتهي ابداً ؟


الغضنفر.

10-3-2010
عابد
عابد
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف tick-tack الجمعة يوليو 30, 2010 8:52 am


الكلام جاء كما أرى على وجه العموم لا على سبيل التخصيص والحصر.
ليس كل السلفيون متشددون لهذه الدرجة.
ولكن بشكل عام فإن هؤلاء هم المعتدون باستمرار على أصحاب المناهج الصوفية.
أيضا على العموم فإن المتصوفة في غالبيتهم من المغرقين بالتطرف والابتداع.
وكثيرا ما يصلون لمرحلة من الشطط والكفر كما ذكر الأستاذ أسامة(المريد لا يُعرض على عذاب القبر).
أنا أعتبر الصوفي الحقيقي هو من يلتزم كما التزم سيدنا حجة الإسلام الإمام الغزالي.
وبخصوص مسألة الأخطاء المفجعة التي وردت في منتدى المهندس خليل الغزال فإن ذلك أمر محقق لا

محالة.
إثنان من أعضاء منتدانا شاركا في ذلك المنتدى وتم نسخ كل المشاركات قبل وبعد الاجتزاء والتقدم

والتأخير.
هي محفوظة لدينا جميعا وفي منتدانا هذا ولا أدري لماذا لا يفرجون عن تلك البراهين والصور والمواضيع.
كلنا أيقنا بأن المهندس المذكور غشاه نصيب النفس فلم يقدر إلا عى الثأر لنفسه.
وهذه ليست من صفات أهل الدعوة.
مشاركات الاستاذ أسامة في منتد ى الغزال تم التلاعب بها وكذلك مشاركاتنا نحن.

متعلق بهذا الموضوع:
دعا العلماء إلى فقه الوسطية
tick-tack
tick-tack
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف tick-tack الجمعة يوليو 30, 2010 8:54 am

tick-tack
tick-tack
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف tick-tack الأحد أغسطس 01, 2010 12:19 pm


((
ولسة بدكن تعيبوا عليي وتقولوا كلامو كلو طياز ؟

ما انتوا بحد ذاتكن طباز .

بل الأطياز أرقى وأشرف وأعلى مكانة ومرتبة منكم أنتم يا من تحملون - ظاهرياً - لواء الإسلام زوراً وبهتاناً .))


صدقت يا أخي.
بل السؤال الأهم هو التالي:
ما هي نسبة وزر استخدام تعابير وكلمات الأستاذ أسامة لما جرى في المنتديات النبكية مثل شبكة النبك والفورنبك والنبك دوت كوم؟
ما هي نسبة وزر استخدام تعابير وكلمات الأستاذ أسامة لما جرى في منتدى الغزال الدعوي؟

وكأني به يعمد لتطبيق مبدأ (وداوها بما كانت هي الداء) بأسلوب جديد وفريد غير مسبوق.
بارك الله بك يا أستاذي الفاضل وأجزل لك من عطاياه وزادك علما على علم وعقلا على عقل وحلما على حلم.
tick-tack
tick-tack
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

 الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين: Empty رد: الوسطية بين الصوفية والسلفية-أبو أمين:

مُساهمة من طرف tick-tack الإثنين أغسطس 02, 2010 9:29 am



نأتي لمشايخ جهلة يتربعون المجالس والأندية والمنابر.

فأية رسائل يبعثونها للعرب والأجانب على حد سواء؟

العدو يترصد منتدياتنا ويثبت جهلنا كما يصور بالكاميرات تخلف أصحاب الرموز الدينية كالمحجبات والمشايخ المذكورين.

ثم نستغرب تلك الحملات الإعلامية الكثيفة التي يشنها الغرب ضد الإسلام والمسلمين!!!!!!!


ثم يستغرب القائمون على المنتديات العربية والنبكية لماذا يركز الأستاذ أسامة على تلك الأمور!!!!!!!

هو يكتب علنا باسمه الشخصي في موقعه الشخصي وفي منتدى الغزال الدعوي وفي النبك كوم وفي الفور نبك وفي الشبكة المبخوشة.
ويتهمونه بأنه يكتب تحت أسماء مستعارة.

ثم يركز الجميع على مسألة كوننا أشباح لا نعلن عن أسمائنا الحقيقية ويتهمونا بالسرية والتواري ليقول منتدى شبكة النبك علنا في بأن موقع الأستاذ أسامة

القديم (نبك دبليو اس)هو موقع الإرهابي الأكبر.

فتصل رسائل السي اي اي والاف بي اي مباشرة إلى أبو أمين.
وقد تم نشر تلك الرسائل عدة مرات في شتى المنتديات التي يطلقون عليها اسم منتديات الدبليو اس ws نسبة لموقع الأستاذ المذكور.......
ويتم استدعائه وبعض الكرام إلى جهات أمنية تكتشف فورا عدم علاقة الجميع بأي نوع من الإرهاب.

لم يقتصر أذى منتدى شبكة النبك على تهديم المجتمع.بل وصل حد الإبلاغ عن وجود موقع نبكي يتصدى للفساد على أنه موقع إرهابي مزعوم (نبك دبليو

اس).

فأية أخلاق وأية نواميس تتصف بها إدارة منتدى شبكة النبك(الشبكة المبخوشة)القذرة؟

النبك الضارب ونبك التصدي ونبك القمة والنبك الثقافي وفعاليات النبك......إلخ......صاروا يشيعون بأن الأستاذ أسامة والمستحي هما

من وراء كل تلك المنتديات.واتهموه بأنه من كبار الهكرز وكل كبيرة وصغيرة صاروا يلصقونها بهما.

لماذا؟
لأنه تصدى للهكرز وعلم الناس كيفية اتقاء شرورهم وحث على تطوير أسلحة الهكر الجهادي.وابتكار أسلوب بصمة الكيبورد كما نبه الفتيات لمخاطر

الانترنت ومخاطر دخول المنتديات دون حماية الأجهزة وتغييرالايبي ادرس ومخاطر تواجد منتديات إسلامية يديرها ويشرف عليها الجهلة..الخ.

ما فعله ذلك الرجل الذي اتهموه بالغموض والسرية الفائقة يفوق في قوته وتأثيراته ما يفعله مئات من الرجال مجتمعين.
حتى وصيته الجائزة والتي يثاب عليها ويؤجر قالوا بأنها غير جائزة(عدم إقامة عزاء له بعد وفاته).
حسبنا الله ونعم الوكيل.
فماذا لو عرفوا بوجود وصية تتعلق بالانترنت ما زلنا بصدد التشكيك في إمكانية تحقيقها والالتزام بها.

أخي أبو أمين:
أنت غريب فأهلا بك في عالم الغرباء.
اللهم احشرنا في زمرة الغرباء.

أكرر مقولته الشهيرة:
نسألكم دعوة صالحة بظهر الغيب.
لئن لم تفعلوا فذلك عيب.

--------
هام:
==
أكرر ما أمر به مدير منتدانا الفاضل:
منذ اللحظة على الإخوة الأعضاء الكتابة باللهجة العامية وندعو أعضاء النبك الثقافي الكرام لاتخاذ نفس الإجراء.
tick-tack
tick-tack
عضو نشيط

تاريخ التسجيل : 10/06/2007

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى